العبادي يجدد دعوته للاعلام لاظهار الحقيقة ويكون دوره بمساعدة المواطنين

جدد رئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، دعوته الى الاعلام لاظهار الحقيقة ويكون دوره بمساعدة المواطنين، مشيرا الى ان العراق طرح رؤية لمستقبل المنطقة تقوم على اساس التنمية وبسط الامن.

وقال مكتب العبادي  ان “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل وفد الإعلاميين العرب المشارك في احتفالية بغداد عاصمة الإعلام العربي”، مبينا انه “رحب مجددا بالإعلاميين والصحفيين العرب”.

واكد العبادي على “اهمية ان تكون زيارتهم للعراق انطلاقة جديدة لتغيير وجهة النظر عن العراق نحو الايجاب بعد ان مرّ البلد على مدى 50 عاما بشتى انواع الحروب والارهاب، لكنه بدأ يتعافى وهو متجه الآن نحو الإعمار والبناء”.

واضاف ان “العراقيين ورغم الصعاب قد انتصروا وكان لديهم الاستعداد للصبر والتضحية، وكلما استمر القتال ازداد اصرارهم ولذلك انتصرنا”، مجددا دعوته “للإعلام لإظهار الحقيقة وان يكون دوره في مساعدة المواطنين على الصمود لينتصروا”.

وتابع العبادي ان “العراق طرح رؤية لمستقبل المنطقة تقوم على اساس التنمية وبسط الامن بدل الخلافات والحروب، واهمية خلق امل للشباب وفتح آفاق جديدة لهم وضرورة تشابك المصالح”.

وأكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم السبت، خلال مؤتمر “بغداد عاصمة الاعلام العربي”، أن هناك من كان لا يريد للعراقيين تحقيق النصر على تنظيم “داعش”، داعياً إلى مواجهة الإرهاب بالفكر والإعلام بعد الانتهاء من المواجهة العسكرية، فيما اعتبر سوء استخدام السلطة والموقع “فساداً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *