الجيش اللبناني: جاهزون لمواجهة اي عدوان صهيوني

الجيش اللبناني: جاهزون لمواجهة اي عدوان صهيوني

اكد قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون ، أنّ الجيش سيكون على (قدر ثقة المواطن) ، وسيتحمّل مسؤولياته من دون تردّد للدفاع عن الوطن.

وقال عون خلال تفقدّه قيادة فوج التدخل الثالث بالجيش اللبناني ، اليوم الخميس :”على جهوزية الجيش على الحدود الجنوبية لمواجهة أيّ عدوان عسكري إسرائيلي أو أيّ محاولة من قبله لقضم جزء من الحدود البرية والبحرية” ، مشدداً على “أنّ الجيش لديه كامل الإرادة للدفاع عن الحقوق اللبنانية بكلّ وسائله وإمكاناته المتاحة، مهما تصاعدت تهديدات العدو واستفزازاته”.

واضاف قائد الجيش “ان هذه الجهوزية تتلازم مع مواصلة قوى الجيش رصد الخلايا الإرهابية وتفكيكها، وترسيخ الاستقرار في الداخل، ومكافحة الجرائم المنظمة، خصوصاً جرائم القتل والسرقة والمخدرات” ، وتابع “أنّ الجهوزية تتلازم أيضاً بتكثيف التدريب النوعي لرفع مستوى الكفاءة القتالية للوحدات، وإجراء التحضيرات اللازمة لمواكبة الاستحقاق النيابي المقبل بأفضل الشروط الأمنية المطلوبة”.
 
واشار العماد عون إلى “أنّ الجيش على مسافة واحدة من الجميع في هذا الاستحقاق، وسيؤدّي واجبه بعيداً من السياسة وبروح التجرّد والمناقبية والانضباط” ، مؤكداً “أنّ الجيش سيكون على (قدر ثقة المواطن)، وسيتحمّل مسؤولياته من دون تردّد، للدفاع عن الوطن والحفاظ على مسيرة أمنه واستقراره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *